الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 08:01

الثانوية التكنولوجية طرعان تنظم وقفة احتجاجية ضد العنف وقتل النساء

كل العرب
نُشر: 12/12/18 17:39,  حُتلن: 19:14


صور من الوقفة الاحتجاجية

جاءت هذه الوقفة تماشياً مع اضراب نقابة المعلمين في المدارس فوق الإبتدائية في البلاد، واستنكاراً لجرائم قتل النساء 

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن المدرسة الثانوية التكنولوجية في طرعان، جاء فيه ما يلي:"أطلقت المدرسة الثانوية التكنولوجية في طرعان صباح اليوم صرختها ضد العنف، ونبذاً للجرائم المرتكبة بحق النساء في البلاد والتي هزّت الوسط العربي، من خلال وقفة إحتجاجية أمام دوار المجلس المحلي في طرعان.
وجاءت هذه الوقفة تماشياً مع اضراب نقابة المعلمين في المدارس فوق الإبتدائية في البلاد، واستنكاراً لجرائم قتل النساء اللواتي وصل عددهن إلى خمسة وعشرون، وكانت آخر الضحايا الشابة إيمان عوض من عكا".

وأضاف البيان:"الوقفة الإحتجاجية استمرت 25 دقيقة للإشارة إلى عدد الضحايا من النساء، شارك فيها طلاب ومعلمي المدرسة الثانوية التكنولوجية ، ومديرها الأستاذ علي زكي عدوي الذي دعى بدوره لوقف العنف على أشكاله. وشارك الوقفة أيضاً مستشار رئيس المجلس المحلي طرعان السيد شاهر عدوي، موظفين من قسم الرفاه الإجتماعي التابع للمجلس المحلي، وشخصيات من البلدة.
وتخلّلت الوقفة رفع لافتات كتب عليها أسماء الضحايا من النساء ، شعارات تندد بالعنف والجريمة ، وإيقاف الجرائم المرتكبة بحق النساء ، والحق في العيش بأمان"، إلى هنا البيان. 

مقالات متعلقة