الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 00:02

هبوعيل اكسال يواجه رمات هشارون منتعشا من فوزه على كتمون

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 17/12/18 02:55,  حُتلن: 15:08

 قاد فريق هبوعيل عماد اكسال الى فوز خارجي ساطع على ، على استاد تيدي في القدس، ضمن مباريات الأسبوع الرابع عشر في دوري الدرجة الممتازة

يدخل فريق هبوعيل عماد اكسال مباراته البيتية أمام فريق هبوعيل رمات هشارون، مساء اليوم الاثنين في تمام الساعة السابعة على استاد الناصرة - عيلوط، ضمن مباريات الأسبوع الخامس عشر – آخر مباريات جولة الذهاب في دوري الدرجة الممتازة، يدخلها منتعشا ومتحمسا من فوزه الكبير على نائب متصدر اللائحة فريق هبوعيل كتمون بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد. وقد أحرز المهاجم الأرجنتيني دييجو ساليس جميع أهداف فريقه – هاتريك، ليثبت أنه تعزيز فعال ويفيد الفريق الكسلاوي كثيرا في تجربته الأولى في هذه الدرجة. وتقدم الفريق الكسلاوي الى المركز الحادي عشر برصيد 14 نقطة، ويتأخر بنقطتين فقط عن البلي أوف العلوي.

 

قاد فريق هبوعيل عماد اكسال الى فوز خارجي ساطع على ، على استاد تيدي في القدس، ضمن مباريات الأسبوع الرابع عشر في دوري الدرجة الممتازة. وقدّم الكسلاويون مستوى ممتازا، بقيادة حكيمة للمدرب أدهم هادية واستبسال جميع اللاعبين، خاصة ساليس نجم المباراة بدون منازع.
وجاء الهدف الأول له في الدقيقة السادسة، مما كفل لفريقه اللعب براحة أعصاب حتى نهاية الشوط الأول. وفي الدقيقة السابعة والستين أحرز ساليس الثاني له ولفريقه. ورغم أن نير شالوم قلّص النتيجة في الدقيقة التاسعة والسبعين، فان ساليس عاد للمرة الثالثة في الدقيقة الثامنة والثمانين مؤكدا على فوز فريقه وجمعه ثلاث نقاط هامة. 

مقالات متعلقة