الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 03:01

قسم الشّبيبة في بلديّة باقة الغربيّة يفوزُ بجائزة قسم المعارف في لواء حيفا

كل العرب
نُشر: 18/12/18 13:17,  حُتلن: 03:42

عمَّمَ النّاطقُ الرّسميّ لدار البلديّة في مدينة باقة الغربيّة، الطّيّب غنايم، خبرًا بشأن فوز قسم الشّبيبة بجائزة قسم المعارف في لواء حيفا، جاء فيه:" في سابقة أُولى من نوعها، ولأوّل مرّة في المجتمع العربيّ في البلاد، نَجَحَ قسمُ الشّبيبة في بلديّة باقة الغربيّة بالحصول على جائزة وزارة المعارف في لواء حيفا، من بين عشرات الأقسام العربيّة واليهوديّة في البلاد.

وقد جاءَ في رسالة لجنة الجائزة القائمة على توزيع العلامات على أقسام الشّبيبة والتّحكيم، في سياق منحها المرتبة الأولى لقسم الشّبيبة في بلديّة باقة الغربيّة:

"ارتأت اللجنة أنّكم جديرون بالجائزة بفضل مساركم ذي الخُصوصيّة والمثير للانطباع في منح طلّابكم إجابة مجتمعيّة وعاطفيّة، بأقصى حدّ".

وأضافت اللجنة في رسالتها:

"يحظى القسم بتقديرٍ وبصِيتٍ طيِّبين في أوساط أبناء المجتمع، ويُجيدُ إنشاءَ علاقات ذات جودة مع الوزارات المختلفة"، في إشارةٍ إلى المجهودات الحثيثة التي نفّذها القسم من أجل تحصيل ميزانيّات ومصادقات على المشاريع الثّريّة المختلفة.

وعلى هذه الجائزة المشرّفة، قال رئيس بلديّة باقة الغربيّة، المحامي مرسي أبو مخّ: "منذُ أن أقمتُ قسمَ الشّبيبة في بلديّة باقة الغربيّة، بفضل الله ومجهود طواقمنا، واصلنا حصدَ النّجاحات تلو النّجاحات، إلى أن وصلنا لتحصيل هذه الجائزة المشرّفة، التي نفتخر بها ونُباهي بهذا الصّرح الذي ينضافُ إلى مُجمِل إنجازاتنا المشرّفة في قسم التّربية والتّعليم".

وأضاف رئيسُ البلديّة: "هذا وسامُ شرفٍ لنا في بلديّة باقة، ونحن مستمرّون في تكثيف مساراتنا التّعليميّة التّربويّة، لكافّة الأجيال ولكافّة الشّرائح، في سعيٍ منّا إلى منح سّلة خدماتنا التّربويّة العلميّة المهنيّة للكمّ الأكبر من بنات وأبناء مجتمعنا".

مقالات متعلقة