الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 18:01

المدرسة الثانوية التكنولوجية طرعان تختتم الفصل الأول بمشاركة اهالي الطلاب

كل العرب
نُشر: 23/12/18 14:44,  حُتلن: 17:44


صور من المدرسة

تمّت دعوة الأهالي يوم السبت لتسليم شهادات الطلاب وإطلاعهم على وضع طلابهم/طالباتهم السلوكي والتحصيلي، مع نهاية الفصل الأول

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن المدرسة الثانوية التكنولوجية طرعان، جاء فيه:"نظّمت المدرسة الثانوية التكنولوجية في طرعان لقاءً تواصلياً بين الأهالي والهيئة التدريسية. وقد تمّت دعوة الأهالي يوم السبت لتسليم شهادات الطلاب وإطلاعهم على وضع طلابهم/طالباتهم السلوكي والتحصيلي، مع نهاية الفصل الأول من العام الدراسي وقبل خروجهم لعطلة الشتاء".

وزاد البيان:"لبّى الأهالي الدعوة، وحضروا اللقاء بمشاركة عريضة وواسعة، وسادت أجواء إجتماعية ووديّة جميلة في المدرسة الثانوية التكنولوجية بين أهالي الطلاب والمربِين، حيث قاموا مربين الصفوف بتسليم شهادات الطلاب للأهالي، وإطلاعهم التام على كل ما يتعلّق بوضع إبنهم/ إبنتهم".



وأضاف البيان:"وبدورهِ قام مدير المدرسة المربي علي زكي عدوي، باستقبال الأهالي بحفاوة وإحترام، وقدّم شكره للأهالي لتفاعلهم بحضور اللقاءواهتمامهم ومساندتهم لهيئة المدرسة في رفع مستوى أبنائهم/ وبناتهم التعليمي والأخلاقي، وقام المدير أيضاً بتوزيع شهادات تفوّق للطلاب المتميّزين بتحصيلهم التعليمي. كما وقدّم المدير شكره وتقديره للهيئة التدريسية ومربي الصفوف لتعاونهم المثمر في إنجاح البرنامج.
وأعرب الأهالي عن إعجابهم وشكرهم للمربين وإدارة المدرسة، لتنظيم هذا اللقاء المميز ، الذي إثلج صدور الجميع. وقام الطالب محمد عبد الحميد خيرالله بشكر المربي الأستاذ سرحان نصار وقدّم له باقة جميلة من الورود، إمتناناً له على جهوده الكبيرة التي يقدمها لطلاب الصف"، إلى هنا البيان. 

مقالات متعلقة