الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 07:01

سلطة الاطفاء والانقاذ تعقد جلستي عمل في مجلسي كفركنا وكفرمندا

كل العرب
نُشر: 25/12/18 18:27,  حُتلن: 07:25

 مستشار سلطة الاطفاء والانقاذ والمتحدث للاعلام العربي كايد ظاهر: مستمرون في عملنا وجهودنا لما فيه مصلحة للمجتمع العربي والمواطنين

رئيسا مجلسي كفركنا وكفرمندا رحّبا بالتعاون والعمل المشترك مع سلطة الاطفاء والانقاذ

جاء بيان صادر عن مكتب كايد ظاهر، الناطق الرسمي لسلطة الاطفاء والانقاذ في المجتمع العربي:"تستمر سلطة الاطفاء والانقاذ بعملها وجهودها في المجتمع العربي وتعاونها مع رؤساء السلطات المحلية، حيث عقدت في مجلسي كفركنا وكفرمندا جلستا عمل، بالتنسيق مع المحامي أسامة السعدي ومكتب مستشار سلطة الاطفاء والانقاذ والمتحدث للاعلام العربي كايد ظاهر من أجل بحث وتطوير سبل التعاون بين الأطراف". 

وصل الوفد المكون من كايد ظاهر ومديرة مكتبه مرام عواودة، المحامي أسامة السعدي والمحامي أحمد دراوشة في بداية الجولة الى بلدة كفرمندا، واجتمعوا برئيس المجلس الجديد مؤنس عبد الحليم الذي رحب بالضيوف وأعرب عن استعداده للتعاون مع سلطة الاطفاء والانقاذ من خلال مشارع عديدة، وطالب بتواجد سلطة الاطفاء والانقاذ بشكل اكبر في البلدة.
واستمرت الجولة في كفركنا، حيث عقدت جلسة عمل مع رئيس المجلي الجديد د. يوسف عواودة والقائم بأعمال عز الدين أمارة، وطالبا بالعمل من أجل نشر الوعي والارشاد في كفركنا، الى جانب دراسة مشروع اقامة نقطة اطفاء.

حيث تم خلال الاجتماعات طرح ضرورة توفير خدمات سلطة الاطفاء في البلدتين، حيث تفتقر البلدتان لخدمات سلطة الاطفاء، وتم الاتفاق على البدء الفوري بتقديم دورات توعية مجانية تقام في المدارس وبيوت المسنين والمؤسسات العامة وذلك من أجل رفع التوعية حول الاستعمال الآمن للكهرباء، وكيفية تجنّب اشعال الحرائق، كما تم الاتفاق على بدء التحضير لاقامة وحدات متطوعين من داخل البلدات وتمرير دورات لكيفية التعامل مع الحرائق في دقائقها الأولى، حتى وصول سيارات الاطفاء.

كما وطالب الرئيسان بفتح محطات اطفاء في كفر كنا وكفر مندا، وقدما شرحا حول جاهزية واستعدات المجالس لتوفير الشروط المطلوبة لاقامة هذه المحطات.

 من جهته، أوضح كايد ظاهر أن ما يهم سلطة الاطفاء والانقاذ في الدرجة الاولى هو نشر الوعي والارشاد بين السكان من أجل الحفاظ على الحياة والممتلكات، وعليه سيتم قريبا تمرير محاضرات ارشادية وتوعوية في كفركنا وكفرمندا بالتنسيق بين مساعدته مرام عواودة وممثلين عن المجلسين، مؤكدا أنه سيعمل كل ما بوسعه لتقديم كل ما يمكن للبلدتين. كما اكد ظاهر على اهمية تواجد الاطفاء والانقاذ في البلدات العربية من خلال نقاط ووحدات متطوعين ورجال اطفاء، واعدا بطرح مطالب المجلسين لقيادة سلطة الاطفاء والانقاذ وتقديم توصياته بهذا الشأن.

يشار الى ان اللقاءات كانت بمبادرة النائب السابق المحامي اسامة السعدي من العربية للتغيير.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.66
USD
3.95
EUR
4.62
GBP
258041.48
BTC
0.51
CNY