كوكتيلCocktail

إليكم أغرب الوظائف في العالم
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئ
15

حيفا
غائم جزئ
15

ام الفحم
غائم جزئ
16

القدس
غيوم متناثره
16

تل ابيب
غيوم متفرقة
16

عكا
غائم جزئ
15

راس الناقورة
غائم جزئ
16

كفر قاسم
غيوم متناثره
16

قطاع غزة
مطر خفيف
15

ايلات
غائم جزئ
17
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

هل تبحثون عن عمل؟ إليكم قائمة بأغرب الوظائف في العالم

بالنسبة لوظيفة متذوق أطعمة الكلاب، فهو شخص يُعنى بتذوق كل منتجات أطعمة الكلاب الجديدة، بما في ذلك العظم، اللحم المعلّب والبسكويت


صورة توضيحية


إليكم بعض أغرب الوظائف في العالم!

متذوق أطعمة الكلاب
بالنسبة لوظيفة متذوق أطعمة الكلاب، فهو شخص يُعنى بتذوق كل منتجات أطعمة الكلاب الجديدة، بما في ذلك العظم، اللحم المعلّب والبسكويت، وذلك بغرض الوقوف على جودتها.

خبير الروائح
خبير الروائح، الذي يتم توظيفه لشم رائحة فم، قدم وإبط الأشخاص المتطوعين وذلك بهدف اختبار مدى فعالية المنتجات العطرية الجديدة التي يتم إطلاقها من وقت لآخر.

تقييم جودة النوم
أولها أخصائي تقييم جودة النوم، حيث يستعين أحد الفنادق في فنلندا بشخص تكون مهمته الوحيدة هي تجربة واختبار مدى الراحة التي يشعر بها النزلاء عند نومهم على أسِرَّة الفندق.

مراقب جفاف الطلاء
كذلك وظيفة مراقب جفاف الطلاء، وهو رجل يُستعان به في المملكة المتحدة حاليًا لكي يقضي أيامًا في طلاء أوراق من الورق المقوّى، بغية اختبار طول المدة التي تحتاجها تركيبات الطلاء الجديدة لكي تجف، وكذلك الانخراط في مراقبة التغييرات التي تطرأ على اللون والقوام .

مُشاهد بدوام كامل
وظيفة مشاهد بدوام كامل لباقة قنوات شبكة نيتفليكس، حيث تستعين الشبكة بموظف تكون كل مهمته مشاهدة المحتوى الخاص بها قبل بثّه للجمهور، وتكون مهمته مراجعة وتصنيف كل أنواع المحتوى لتسهيل المهمة على المشاهدين كي يعثروا على ما يريدونه.

إدخال الركاب للقطارات
مسؤول إدخال الركاب من على الرصيف إلى داخل القطارات في اليابان هي واحدة من تلك الوظائف الغريبة، وهي مهمة يكلف بها شخص لـ"حشر" أكبر عدد ممكن من الركاب في عربات القطار لحين إغلاق الأبواب.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
وظائف عمل غريب
الناصرة: سليم ضو في العلوم والتكنولوجيا