كوكتيلCocktail

مسابقة اللا شيء.. هل أنت مستعدّ للمنافسة؟
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
3

حيفا
سماء صافية
17

ام الفحم
سماء صافية
11

القدس
سماء صافية
11

تل ابيب
سماء صافية
11

عكا
سماء صافية
17

راس الناقورة
سماء صافية
3

كفر قاسم
سماء صافية
11

قطاع غزة
غيوم متفرقة
9

ايلات
سماء صافية
15
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مسابقة اللا شيء.. هل أنت مستعدّ للمنافسة؟

ضربٌ من الغرابة لكنّها حقيقة تحدثُ سنويّاً في عاصمة كوريا الجنوبية، وهي مسابقة يتنافس من خلالها المشاركون، على الجلوس مع عدم القيام بأي شيء على الإطلاق


صورة توضيحية


ضربٌ من الغرابة لكنّها حقيقة تحدثُ سنويّاً في عاصمة كوريا الجنوبية، وهي مسابقة يتنافس من خلالها المشاركون، على الجلوس مع عدم القيام بأي شيء على الإطلاق! والتي عُقدت الدورة الثالثة منها في أيّار الفائت، وذلك في الفضاء الذي ابتكره الفنان التشكيلي الكوري "WoopsYang" عام 2014 في حديقة "Ichon Hangang". ولكنّ الطريف في الأمر أنّ فكرة إنشاء المسابقة جاءت محاولةً لتشجيع مدمني الهواتف المحمولة على التخلي عن ارتباطهم الشديد بالتكنولوجيا.

فقد شهد الحدث هذا العام حضور ما يقارب 70 متسابقاً كان عليهم الالتزام بالقواعد، التي لا تسمح بالحديث أو استخدام الهواتف أو النظر إلى الساعة ولا حتى الغفو، كما تتضمن قواعد المسابقة الجلوس بهدوءٍ طيلة ساعةٍ كاملة، دون القيام بأي شيء نهائياً، حيث يتمُّ إقصاء كل من يكسر تلك القواعد. ولا يتم الإقرار بفوز المتسابق حتى يجتاز فحص معدل نبضات القلب الذي يُجرى للمتبارين كل 15 دقيقة، والفائز في المسابقة هو من يظل معدل نبضه مستقراً أكثر من غيره. وفي مسابقة هذا العام كان الفوز من نصيب مغني الراب الكوري شين هيو سيوبن الذي تمكن من الحفاظ على استقرار نبضه وكان الأكثر هدوءاً بين المتسابقين، وحصل على كأس وميدالية ذهبية لهذا العام.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
مسابقة لا شيء فائز
شاب من قلنسوة: سجلّوا رقم هاتفٍ تحت اسم يمسّ بالعرب