الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 11:02

أوناي إيمري: سان جيرمان حاول التعاقد مع محمد صلاح

كل العرب
نُشر: 28/12/18 22:36,  حُتلن: 17:24

 انضم صلاح إلى ليفربول في صيف 2017 قادماً من روما، وتألق في موسمه الأول مع الفريق الإنجليزي الشمالي، إذ كان هداف الدوري المحلي برصيد 32 هدفاً، واختير أفضل لاعب في إنجلترا

أكد أوناي إيمري، مدرب نادي آرسنال، أن فريق باريس سان جيرمان الفرنسي حاول التعاقد مع المصري محمد صلاح حين كان هذا الأخير لاعباً في صفوف روما الإيطالي، مشيراً في الآن نفسه، إلى أن التعاقدات التي أبرمها ليفربول مؤخراً، نالت استحسانه.

نتيجة بحث الصور عن site:alarab.com محمد صلاح

وانضم صلاح إلى ليفربول في صيف 2017 قادماً من روما، وتألق في موسمه الأول مع الفريق الإنجليزي الشمالي، إذ كان هداف الدوري المحلي برصيد 32 هدفاً، واختير أفضل لاعب في إنجلترا.

وقال إيمري في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة آرسنال وليفربول: “تحدثنا عن إمكانية ضم محمد صلاح إلى باريس سان جرمان عندما كان لاعباً في صفوف روما، لكن كانت لدينا بعض الشكوك حول تأقلمه مع ضغوط اللعب في نادٍ كبير”.

وتابع المدرب الإسباني تصريحاته في نفس السياق، بالقول: “ثم وقع لصالح ليفربول وزالت هذه الشكوك، الآن، إذا تحدثنا عن أفضل خمسة لاعبين في العالم، فإن صلاح سيكون في القائمة”.

ونوه إيمري بأداء ليفربول والتعاقدات التي أبرمها في عهد مدربه الحالي الألماني يورجن كلوب، ومنها صلاح والمدافع الهولندي فيرجيل فان ديك الذي انضم إلى صفوفه قبل نحو 12 شهراً.

مقالات متعلقة

Got