الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 17:02

هبوعيل البعينة يقلص الفارق من المتصدر مكابي طمرة بفوزه الخارجي على ممبع الجولان

محاسن ناصر -
نُشر: 04/01/19 19:03,  حُتلن: 07:38


صورة من المباراة

قلص فريق هبوعيل البعينة فارق النقاط من المتصدر فريق مكابي طمرة الى ثلاث نقاط وذلك بعد فوزه الخارجي الكبير على فريق ممبع الجولان باربعة اهداف نظيفة ومستغلاً تعادل الفريق الطمراوي ايجابياً ( 1-1) امام بيتار نهاريا.
بالمقابل يستمر فريق ممبع الجولان بنتائجه السلبية وهذه هي الخسارة الثالثة على التوالي للفريق الذي بدأ الموسم بشكل جيد لكن سرعان ما بدأ يتقهقر الى وسط الائحة.

بداية المباراة كانت للبعينة وافلح المهاجم فراس غنايم الممتاز من تسجيل هدفه وهدف فريقة الاول في الدقيقة 17 بعد ان نطح كرة عرضية من شادي حمودة الى شباك الجولان . لينتهي الشوط الاول بتفوق البعينة 1-0 .
الشوط الثاني وبالرغم من محاولات لاعبي الجولان العودة للمباراة وهاولوا تسجيل التعادل الا ان الاهداف سقطت في شباكهم من قبل فراس غنايم الرائع الذي اضاف هدفيين وهدف ذاتي لمدرب وكابتن ممبع الجولان وجدي الكيش بعد تسديدة قوية من قبل شادي حمودة حاول الكيش ابعادها الا انه ارسلها الى شباك فريقه.
وقد سنحت العديد من الفرص للاعبي البعينة وخصوصاً التعزيز الجديد القادم من ممبع الجولان ناجي ابو جبل الا ان حارس الممبع مهند عماشة منعه من التسجيل بانقاذه عدة كرات سددها ابو جبل لتنتهي المباراة بفوز كبير للبعينة ومواصلة مطاردة المتصدر مكابي طمرة من اجل كسب بطاقة الارتقاء الى الدرجة الاولى.

مقالات متعلقة