اسواق العربEconomy

هبوعليم: العشرات في مشروع اقرأ تنجح
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
3

حيفا
سماء صافية
17

ام الفحم
سماء صافية
11

القدس
سماء صافية
12

تل ابيب
سماء صافية
11

عكا
سماء صافية
17

راس الناقورة
سماء صافية
3

كفر قاسم
سماء صافية
12

قطاع غزة
سماء صافية
11

ايلات
سماء صافية
17
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

بنك هبوعليم: العشرات يشاركون في افتتاح مشروع اقرأ تنجح

شارك العشرات في افتتاح المشروع التربوي اقرأ تنجح ومسابقة الكاتب الصغير التي ينظمها بنك هبوعليم البنك الرائد في البلاد


خلال الاحتفال


شارك العشرات في افتتاح المشروع التربوي " اقرأ تنجح" ومسابقة الكاتب الصغير التي ينظمها بنك هبوعليم البنك الرائد في البلاد، حيث أقيم حفل افتتاح في دالية الكرمل، بمشاركة السيد عودد عيران رئيس مجلس إدارة البنك والسيدة ياعيل درومي عضو إدارة البنك ، نبيل توتري مدير فعاليات البنك في المجتمع العربي، السيدة نعما تسيچلر كونفينو – مديرة منطقة الشمال و حيفا ، والسيد يارون كيسار مدير منطقة الشارون والسيد رفيق حلبي، رئيس مجلس دالية الكرمل، والسيد بهيج منصور، رئيس مجلس عسفيا، رجال أعمال، مديرو مدارس، مدراء وموظّفو بنك هپوعليم.

إفتتح البرنامج نبيل توتري، مرحبا بالحضور متطرقا لمشروع "اقرأ تنجح" والذي ينظمه البنك للسنة السابعة على التوالي بهدف تشجيع القراءة لدى الأطفال في المجتمع العربي، وستقام هذه الفعاليات في 33 بلد عربي وأيضا في البلدات المختلطة من رهط بالجنوب وحتى مجدل الشمس في الشمال حيث سيقام معرضَ للكتاب لمدة يومين في كل بلد وفعاليات للقراءة للأولاد مع الشخصية المحبوبة "تيتا فوزية، وسيتمّ عرض 10 كتب بسعر 10 شيكل للكتاب بهدف تشجيع الأهالي على شراء الكتب لأطفالهم.

كما وأشار توتري أنّه في معرض الكتب الخاص بمشروع "اقرأ تنجح" في السنة الماضية، شارك أكثر من 8000 ولد، وقد اقتنى الأهل لأولادهم نحو 60,000 كتاب، من بينهم 35,000 كتاب بسعر 10 شيكل للكتاب بتمويل من البنك، وبهذا فان عدد الكتب التي اقتناها الأهل لابنائهم في سبع سنوات هذه الفعالية يصل الى مئات الآلاف من الكتب.

والى جانب هذه الفعالية التربوية الكبيرة التي تهدف الى تشجيع القراءة، ينظم البنك أيضا وللسنة الثالثة مسابقة "الكاتب الصغير" بالتعاون مع اتحاد الكتاب العرب وجمعيّة "المنارة" والتي تهدف إلى التشجيع على كتابة قصص من ثمرة تفكير وإبداع الأطفال . في إطار المسابقة يشارك أطفال بأعمار 8-12 سيقومون بكتابة قصة لغاية 400 كلمة، حيث ستختار لجنة ادباء من اتحاد الكتاب، في نهاية المسابقة، 10 قصص فائزة. والتي سيتمّ نشرها في كتاب مصمّم وملوّن ويوزّع بآلاف النسخ في المجتمع، كما سيحظى لفائزون بجهاز تابليت هدية من البنك. وستقوم جمعية "المنارة" بتسجيل القصص العشر الفائزة في مكتبة "المنارة" للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة.

رئيس مجلس دالية الكرمل السيد رفيق حلبي والسيد بهيج منصور رئيس مجلس عسفيا، رحبا بالحضور واشادا بدور بنك هبوعليم في البلدتين من فعاليات تطوعية وتقديم افضل الخدمات للزبائن وعن مكانة البلدتين في الأجواء الثقافية والتربوية.

عوديد عيران، رئيس مجلس الإدارة في بنك هبوعليم، رحّب بالمشاركين، وقال: " هذا المشروع يهدف إلى التحفيز والتشجيع على القراءة لدى الأطفال في المجتمع العربي وتطوير اللغة العربية والمحافظة على مكانتها، ونحن في بنك هبوعليم نحافظ على اللغة العربية في فروع البنك وفي الخدمات والمنتوجات التي يعرضها البنك على زبائنه في المجتمع العربي، ونحن في بنك هبوعليم .سنواصل مشاريعنا وفعالياتنا الجماهيرية وفق استراتيجيّة واضحة لأهميّة المجتمع العربي بالنسبة للبنك والذي يعمل دائمًا بتعاون جاد ويدعم فعاليّات جماهيريّة عدّة، والتي تساعد المجتمع العربي في مجالات حياتيّة مختلفة.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
بنك هبوعليم
شاب من قلنسوة: سجلّوا رقم هاتفٍ تحت اسم يمسّ بالعرب