الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 07:02

الكسلاوي الواعد نائل دراوشة يتألق في أشبال مجدال هعيمك

حجاج رحّال -
نُشر: 08/01/19 01:22,  حُتلن: 18:21

اللاعب الواعد نائل حسن دراوشة الذي يلعب في اشبال هبوعيل مجدال هعيمك ويبلغ من العمر 14 عاما ويدرس في الصف التاسع في مدرسة الرازي الشاملة اكسال، يلعب في وظيفة مهاجم في فريقه، واستطاع تسجيل الاهداف ببراعة ويمتاز بالليونة والسرعة والقدرة على تصويب الكرات بقدمه اليمنى واليسرى باتقان تام.



هذا، ويشارك اللاعب نائل في مباريات فريقه ويسجل الاهداف "بالجملة" مما جعل فريقه يتربع على عرش الدوري لفرق الاشبال في منطقته، وبحسب النقاد والمعلقين الرياضيين فانه ينتظر هذا اللاعب مستقبلا باهرا، مما أدى بوكلاء اللاعبين ومكتشفيهم مراقبته ومتابعة تطوره وانجازاته، بهدف ضمه لأندية كبيرة في البلاد والخارج والسعي من اجل شراء بطاقة لعبه.
وفي حديث مع مدربه اساف بوسكيلا قال عنه:"أولا هو لاعب خلوق جدا وثانيا هو لاعب بارع وجدي يمتلك مهارات كروية ممتازة وهو يعتبر من اعمدة الفريق ويجيد اللعب في عدة وظائف، ولديه حنكة باسلوب اللعب المشترك مع اعضاء الفريق وهو صاحب رؤية تصويب الكرات داخل صندوق الجزاء وصاحب تصويبة ماكرة وقوية، أضف الى ذلك انه تاقلم في الفريق من ناحية اجتماعية بشكل ممتاز وحسب رؤيتي ومتابعتي له فانه ينتظر هذا اللاعب مستقبلا باهرا اذا استمر بجديتة وحافظ على التدريبات".

ومن الجدير ذكره بأن هذا اللاعب ترعرع في عائلة كروية، حيث ان والده الاستاذ حسن دراوشة لعب سنين عديدة ودافع وهاجم في فرق هبوعيل ومكابي وبيتار اكسال وهبوعيل العفولة. ويرافق اللاعب نائل حسن دراوشة الى جميع التدريبات والمباريات جده الاستاذ ابو حسن الذي كان لاعبا واداريا لامعا ويعشق لعبة كرة القدم، وكله امل بأن يلمع حفيده في عالم كرة القدم.

وفي حديث مع اللاعب الواعد نائل دراوشة قال:"أنا أعشق لعبة كرة القدم واخذ جميع الامور بجدية واداوم على التدريبات بمواظبة تامة وكلي امل ان استمر بمثل هذا النشاط وأن استمر بتسجيل الاهداف".
وتابع يقول:"أمل ألا اخيب أمل من يرافقني ويراقبني من العائلة والمدربين ووكلاء اللاعبين، وبهذه المناسبة اقدم جزيل الشكر الى جدي ابو حسن الذي يدعمني معنويا وماديا ويرافقني في جميع التدريبات والمباريات، وكلي أمل بأن اصل الى اعلى المراتب الكروية وامثل القرية واهلها بشكل لائق".

مقالات متعلقة