الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 05:01

النهضة الناصرة يلاقي بلدي كابول في لقاء المخيبين للآمال ضمن الدرجة الثانية

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 11/01/19 01:15,  حُتلن: 14:15

 أكد متوسط الميدان المجرب بكر عيسى على أن فريقه بدأ يسترد عافيته، وأنه مطالب بجمع النقاط في المباريات اللاحقة بهدف الابتعاد قدر الامكان عن القاع

يستعد فريق النهضة الناصرة لملاقاة فريق بلدي كابول، ضمن مباريات الأسبوع السابع عشر في دوري الدرجة الثانية – المنطقة الشمالية "أ". وهي مباراة تجمع بين فريقين خيبا الآمال كثيرا، فمن الفريق الكابولي توقع الكثيرون أن ينافس في أعلى اللائحة، بغرض كسب بطاقة الارتقاء الى مستوى فرق دوري الدرجة الأولى، لكنه أقرب من القاع منه الى القمة.

أما فريق النهضة فيصارع من أجل بقائه، حيث تم اعداد فريق لينافس للانخراط بين فرق البلي أوف العلوي، لكن النهضة لم ينهض، رغم تعاقب ثلاثة مدربين على تدريبه، آخرهم صلاح أبو ليل. وفي الفريق النصراوي عبّروا عن خيبة أملهم من ابعاد قلب الدفاع أمين عباس للمرة الثالثة هذا الموسم، حيث توقعوا من لاعب مجرب مثله أن يتحلى بمسؤولية أكبر. وقد فاز النصراويون في لقاء قاع على فريق مكابي يركا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، حيث أحرز له وائل حسن (2) وقصي أبو نعسة، ثم تلقوا هزيمة نكراء من شباب طمرة. وأكد متوسط الميدان المجرب بكر عيسى على أن فريقه بدأ يسترد عافيته، وأنه مطالب بجمع النقاط في المباريات اللاحقة بهدف الابتعاد قدر الامكان عن القاع.

مقالات متعلقة