رياضة وشبابSports

ملخص مردود الفرق العربية ضمن الأسبوع السابع عشر
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
3

حيفا
سماء صافية
17

ام الفحم
سماء صافية
11

القدس
سماء صافية
11

تل ابيب
سماء صافية
11

عكا
سماء صافية
17

راس الناقورة
سماء صافية
3

كفر قاسم
سماء صافية
11

قطاع غزة
غيوم متفرقة
9

ايلات
سماء صافية
15
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

ملخص مردود الفرق العربية ضمن الأسبوع السابع عشر في الدرجة الثانية

فاز المتصدر مكابي طمرة على اتحاد أحمد مجد الكروم بثلاثة أهداف مقابل لا شيء. وتوقفت مباراة وصيفه هبوعيل البعينة أمام مكابي شفاعمرو عندما تفوق الأول بخمسة أهداف نظيفة


المنطقة الشمالية "أ"

فاز المتصدر مكابي طمرة على اتحاد أحمد مجد الكروم بثلاثة أهداف مقابل لا شيء. وتوقفت مباراة وصيفه هبوعيل البعينة أمام مكابي شفاعمرو عندما تفوق الأول بخمسة أهداف نظيفة، بسبب عدم مواصلة لاعبي شفاعمرو ونزولهم من أرض الملعب. وتغلب ثالث الترتيب الأخوة كفر مندا على فريق نادي هضبة الجولان بأربعة أهداف مقابل لا شيء. وتلقى مكابي يركا هزيمة نكراء من مكابي معلوت بأربعة أهداف مقابل لا شيء. كما خسر الاخاء عكا أمام بيتار نهاريا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

المنطقة الشمالية "ب"

انتصر هبوعيل الفريديس على مكابي عرب النجيدات بأربعة أهداف مقابل هدفين. واكتسح مكابي الرينة مضيفه بلدي كفر قرع بأربعة أهداف مقابل لا شيء. وهزم هبوعيل مصمص على ضيفه هبوعيل بيسان بهدفين مقابل لا شيء. كما فاز مكابي اكسال على هبوعيل رموت منشيه بأربعة أهداف مقابل هدف واحد. وحقق هبوعيل معين دالية الكرمل فوزا بيتيا على أبناء باقة الغربية بهدف واحد مقابل لا شيء.

المنطقة الجنوبية "أ"

تغلب أبناء الطيبة على شقيقه شباب الطيبة بهدفين مقابل هدف واحد. وفاز نادي يافا على هبوعيل كريات أونو بهدفين مقابل لا شيء. وبنفس النتيجة سقط هبوعيل كفر برا أمام شمشون تل أبيب. وخسر هبوعيل جت أمام بيتار رمات جان بخمسة أهداف مقابل لا شيء. وانتصر الشعاع كفر قاسم على هبوعيل هود هشارون بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

المنطقة الجنوبية "ب"

خسر فريق هبوعيل الكسيفة أمام خصمه فريق مكابي أشدود بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
ملخص مردود فرق عربية
شاب من قلنسوة: سجلّوا رقم هاتفٍ تحت اسم يمسّ بالعرب