الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 01:02

أبناء سخنين يغوص تحت الخط الأحمر قبل مواجهة هبوعيل الخضيرة المفاجئ

حجاج رحّال -
نُشر: 12/01/19 00:52,  حُتلن: 10:19

يخوض فريق اتحاد أبناء سخنين مباراة خارجية أمام فريق هبوعيل الخضيرة، مساء اليوم السبت في تمام الساعة الثامنة والربع على استاد نتانيا، ضمن مباريات الأسبوع الثامن عشر في دوري الدرجة العليا.



ويدخلها الفريق السخنيني بعد تراجع نسبي في الآونة الأخيرة، حيث لم يجمع سوى نقطتين في مبارياته الست الأخيرة، مما جعله يهبط تحت الخط الأحمر، ففي رصيده 15 نقطة فقط، وهو يحتل المركز الثالث عشر وقبل الأخير. وبدأ تورجمان يشعر أن كرسي المدرب يهتز بشدة، اذ أن النتائج معه في الآونة الأخيرة ليست جيدة. وقد أنهى مباراته الماضية أمام فريق بيتار القدس بالتعادل بدون أهداف، وسط نية واضحة باجراء تعديلات على كادر اللاعبين خلال فترة التنقلات الشتوية، علما أن اللاعب كلاوديمير بيريرا كان أول المغادرين. وقد انضم المهاجم سهيل أرملي، ابن شفاعمرو، قادما من فريق بني يهودا تل أبيب، حيث وقّع لموسمين ونصف.
ومن الجهة الثانية يعتمد المدرب نيسم أفيطان في تشكيلة الخضيرة على قدرات سليم عماش ووسام رباح ومحمد أبو فنة، بينما تم تحرير علي خطيب الى الاخاء الناصرة لمشاكل سلوكية وحسن أبو زايد الى شباب اللد وانتقال كيفين تابوكو الى هبوعيل بئر السبع وفريدي فلومين الى بيتار القدس.

مقالات متعلقة