الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 18:01

فوز لامع لفتيات مجد الكروم بكرة السلة علي فتيات عبلين في مباراة قمة

محاسن ناصر- مراسل
نُشر: 13/01/19 00:41,  حُتلن: 10:14

 

حقق فريق فتيات مجد الكروم بكرة السلة فوزاً لامعاً وكبيراً على فريق فتيات عبلين وبالنتيجة الكبيرة 86-32. في مباراة قمة جرت احداثها في القاعة الرياضية في مجد الكروم بحضور جمهور غفير.


الكل توقع مباراة مثيرة وندية بين فتيات مجد الكروم صاحبات المرتبة الاولى مناصفة مع فتيات الاثوذكسي الناصرة بكامل النقاط بعد فوزهن العاشر على التوالي منذ بداية الموسم وفريق فتيات عبلين صاحبات المرتبة الثالثة مع خسارة واحدة فقط, لكن على ارض الواقع أفلح فتيات مجد الكروم من هزيمة فتيات عبلين شر هزيمة ربما الاكبر في تاريخهن بعد مباراة من طرف واحد وبفضل تألق لاعبة مجد الكروم شذى كنعان التي سجلت اكثر من 40 نقطة. الربع الاول من المباراة نستطيع ان نقول انه كان متكافئاً وانتهى 16-11 .الربع الثاني من المباراة كان بسيطرة مجدلاوية به افلح فتيات مجد الكروم بالهروب بالنتيجة 52-17.اما الربع الثالث فنتهى بتفوق فتيات مجد الكروم 73 -26 . اما الربع الرابع والاخير فانتهى بالنتيجة النهائية للمباراة ايضاً 86 -32.

ويوم الخميس المقبل ستجري مباراة الموسم بين مجد الكروم وفتيات الأثوذكسي الناصرة في الناصرة بين فريقين لن يخسرن منذ بداية الموسم. هذه المباراة ستحدد بشكل كبير هوية الفريق الذي سيكسب بطاقة الصعود للدرجة العليا بالرغم من انها المباراة الاخيرة في مرحلة الذهاب.

مقالات متعلقة

Got