الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 18:02

بكر عواودة يعلن نيته بإنهاء مهامه كمدير عام لجمعية الجليل بعد 10 سنوات في الإدارة

كل العرب
نُشر: 15/01/19 14:08,  حُتلن: 20:08

خلال جلسة طاقم الموظفين والباحثين في جمعية الجليل تم إعلام الموظفين بقرار السيد بكر عواودة حيث اثنى الموظفون على عمل وجهود المدير العام وتمنوا له النجاح

مدير عام جمعية الجليل السيد بكر عواودة في رسالته للهيئة الادارية يعلن عن نيته انهاء مهامه كمدير عام وعدم التمديد لفترة ادارية ثالثة جديدة. وعلل ذلك لرغبته التوجه الى افاق وتحديات جديدة وإيمانه بأن عشرة سنوات في ادارة المؤسسة هي الفترة المثلى لتأدية المهام والقيادة. ويذكر ان الفترة الادارية الواحدة في جمعية الجليل هي خمس سنوات علما ان السيد بكر عواودة ينهي هذا العام عشرة سنوات من العمل المهني والجاد في تطوير الجمعية، حيث تسلم منصبه منذ عام 2009.


بكر عواودة

وتقدم عواودة بالشكر الجزيل لأعضاء الهيئة الادارية على ثقتهم ودعمهم المتواصل و لطاقم الموظفين على عملهم الدؤوب في تطوير المؤسسة مشيرا الى النهضة الكبيرة والتطورات الملموسة والمشهودة التي حدثت في جمعية الجليل خلال العشر سنوات الماضية.

واشار السيد عواودة الى ان المؤسسات تنمو وتزدهر من خلال التغيير والتجدد ومن خلال تدفق افكار جديدة وطموحات جديدة حيث كتب في رسالته : "إن قراري نابع من إيماني العميق بحتمية التغيير ومن أن العطاء في معانيه أيضا هو ان تعرف كيف تُسلم الراية خفاقة الى الاجيال القادمة. إضافة لما تقدم اريد ان أُحافظ على تقليد رفيع في جمعية الجليل وهو تناوب المديرين، فهذه سمة تمتاز بها جمعية الجليل, وارغب ان أُثبت هذا التقليد السامي لتبقى مؤسسة وطنية ومهنية تحكمها أعراف المهنية والشفافية والتغيير". وأكد على انه يترك مؤسسة جمعية الجليل بضمير مرتاح وهو راض عن عمله وانجازاته في كافة الميادين البحثية، والادارية والمالية وعن مكانة جمعية الجليل التي وصلت اليها، مضيفاً إلى ان الانجازات الكبيرة التي شهدتها المؤسسة هي نتيجة حتمية لقيم ومبادئ التميز والتعاون والشفافية التي انتهجناها في الجمعية.

كما اشار عواودة الى انه سيبقى قريبا من جمعية الجليل وانه على استعداد دائم للمساهمة في تطورها. ومن جهة أخرى، قام اعضاء الهيئة الادارية بتوجيه التحية والتقدير والامتنان للسيد بكر عواودة على النهضة الرائعة والملموسة للجمعية خلال فترة عمله متمنين له مزيدا من التقدم والنجاح في مسيرته المستقبلية. وعبر رئيس الهيئة الادارية والتنفيذية د. جمال دقدوقي قائلا: "ان عطائك كان مميزاً ومثلاً يحتذى به وان إنجازات الجمعية واستقرارها ودورها الرائد في مجتمعنا خير دليل على ذلك، متمنياً لك مزيدا من النجاح في خدمة مجتمعك " واضافت د. روزلاند دعيم عضو الهيئة التنفيذية والرئيسة السابقة قائلة: "تم اختيار بكر عواودة كمدير عام قبل عشر سنوات بحسب اعتبارات ومعايير مهنية بحتة، في احدى الفترات الحرجة في حياة الجمعية، واستطيع ان اقول ان هذا الاختيار كان موفقا وناجحاً جداً، والجميع يشهد بالنقلة النوعية على مستوى المشاريع والبرامج وعلى المستوى الاداري والمالي، وانجازات الجمعية تتحدث عن نفسها ونتمنى للزميل بكر عواودة مزيدا من النجاح والتقدم."

وخلال جلسة طاقم الموظفين والباحثين في جمعية الجليل تم إعلام الموظفين بقرار السيد بكر عواودة حيث اثنى الموظفون على عمل وجهود المدير العام وتمنوا له النجاح في مشاريعه المستقبلية، ومن المعلوم ان الاستقالة ستدخل حيز التنفيذ مع بداية شهر اذار القادم، وتقوم الادارة حاليا بوضع الترتيبات اللازمة لاختيار مدير عام جديد لجمعية الجليل. 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.66
USD
3.96
EUR
4.63
GBP
259522.13
BTC
0.51
CNY