الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 21:02

هبوعيل اكسال يكتسح بيتار تل أبيب – الرملة بأربعة أهداف مقابل هدف

حجاج رحّال -
نُشر: 15/01/19 22:32,  حُتلن: 10:59

اكتسح فريق هبوعيل عماد اكسال في مباراته البيتية ضيفه فريق بيتار تل أبيب – الرملة بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، بحضور 500 متفرج على استاد الناصرة - عيلوط، ضمن مباريات الأسبوع التاسع عشر – رابع مباريات جولة الاياب في دوري الدرجة الممتازة. وقبل المباراة كرمت الادارة الكسلاوية اللاعبين وليد درويش وعومر بوأرون على عطائهما له في وقت سابق.



وقد افتقد الفريق الكسلاوي قدرات متوسط الميدان موسى طرابين، فقد أبعد خلال المباراة الماضية أمام فريق هبوعيل نتسيرت عيليت، مما يعني غيابه تلقائيا عن مباراة واحدة لفريقه.
وسيطر تلامذة المدرب أدهم هادية على مجريات اللعب في الشوط الأول من خلال انتشار جيد وتشكيل هجمات عديدة على مرماه، عبر تألق محمد بدارنة ودييجو ساليس وتسيون تسيمح وفيليب أبو منة، وترجموا ذلك الى هدف السبق في الدقيقة الثانية والعشرين بعد تمرسرة من تسيمح الى ساليس، فزجها في الشباك. وفي الدقيقة الخامسة والثلاثين ضاعف المدافع الأيمن علاء جعفر النتيجة بعد هجمة منسقة حملت جملة من التمريرات المتقنة أنهاها محمد هندي بتمريرة مقشرة لجعفر. وقد ضم الكسلاويون المهاجم أمير خلايلة، قادما من فريق هبوعيل عكا. وبعد خمس دقائق اضافية لعب محمد هندي دور المسحل بعد تحضير رائع من تسيمح، في ثاني تحضير له. وعند مطلع الشوط الثاني، وتحديدا في الدقيقة السابعة والأربعين أخطأ قلب الدفاع ايتان راتسون في ابعاد كرة فنجح اللاعب باداش بتقليص النتيجة. وبعد ذلك حاول الفريق الخصم تقليص النتيجة أكثر، لكنه اصطدم ببراعة الحارس ديلي أينوجبا، وبالمقابل اعتمد الكسلاويون على الهجمات السريعة، وفي احداها تبادل اللاعبان محمد بدارنة وأمير خلايلة أكثر من تمريرة بينهما، وفي نهايتها مرر خلايلة الى بدارنة فدقّ المسمار الرابع في نعش الفريق الضيف.

مقالات متعلقة