الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 05:02

المهاجم فراس غنايم ورقة رابحة في تشكيلة البعينة قبل لقاء المتصدر مكابي طمرة

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 16/01/19 04:32,  حُتلن: 18:59

 أحرز فراس غنايم العديد من الأهداف الحاسمة لفريقه، ففي المباراة قبل الماضية قاده الى فوز كاسح على فريق النادي الرياضي هضبة الجولان بثلاثة أهداف مقابل لا شيء

يعد المهاجم المتألق فراس جمال غنايم، ابن سخنين، ورقة رابحة في تشكيلة فريق هبوعيل البعينة، حيث يقوده الى القمة والتنافس من أجل كسب بطاقة الارتقاء الى مستوى فرق دوري الدرجة الأولى – المنطقة الشمالية.

ويأتي ذلك قبل مباراة القمة الخارجية أمام متصدر اللائحة فريق مكابي طمرة، عصر يوم السبت في تمام الساعة الثانية والنصف ضمن مباريات الأسبوع الثامن عشر في الدرجة الثانية - المنطقة الشمالية "أ".
وأحرز فراس غنايم العديد من الأهداف الحاسمة لفريقه، ففي المباراة قبل الماضية قاده الى فوز كاسح على فريق النادي الرياضي هضبة الجولان بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، حيث سجل جميع الأهداف – هاتريك. وقد رفع فراس غنايم رصيده الشخصي الى 14 هدفا، حيث له حصة وفيرة بوصول فريقه الى مركز الوصيف، وهو يقترب من المركز الأول كثيرا. وأثنى مسؤولو فريق البعينة على مستوى فراس غنايم، وأجمعوا على أن الدرجة الثانية صغيرة عليه، وحان الوقت ليلعب هو وفريقه في درجة أعلى.
وفي الطرف المنافس، فقد أكد رئيس الادارة هاني فيصل على أن فريقه لن يفرّط بالصدارة، بل يريد توسيع فارق النقاط عن الفرق المطاردة له.

مقالات متعلقة