الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 23:01

المهاجم الواعد علي كنانة يعتبر مردود عيروني نيشر مشجّعا

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 16/01/19 04:35,  حُتلن: 17:28

أوضح علي كنانة أن فريقه يدمج بين المجربين والناشئين، وهو دمج ناجح ويؤتي بثماره. وتابع أنه لا بد له أن ينافس في القمة، لأنه أهل لذلك مثبتا الأمر خلال المردود على أرض الملعب

قال المهاجم الواعد علي كنانة، ابن يافة الناصرة، أن مردود فريق عيروني نيشر حتى الآن يعتبر مشجعا ومقبولا، باحتلاله المرتبة الرابعة برصيد 22 نقطة متأخرا بسبع نقاط عن الصدارة، علما أنه هبط الموسم الماضي من الدرجة الممتازة، مع الاشارة الى أن كنانة شارك آنذاك مع فريق هبوعيل نتسيرت عيليت، وهو تتبع بطاقة لعبه لفريق نيشر، حيث يعد من أبرز اللاعبين في الدرجة الأولى.

ويأتي ذلك بعد الفوز الكبير في المباراة البيتية على فريق هبوعيل مجدال هعيمق بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وقبل المباراة البيتية أمام متصدر اللائحة فريق هبوعيل أم الفحم، ضمن مباريات الأسبوع السادس عشر – أولى مباريات جولة الاياب في دوري الدرجة الأولى - المنطقة الشمالية، حيث خرجت الفرق الى استراحة لمدة أسبوع قبل بدء جولة العودة. وأوضح علي كنانة أن فريقه يدمج بين المجربين والناشئين، وهو دمج ناجح ويؤتي بثماره. وتابع أنه لا بد له أن ينافس في القمة، لأنه أهل لذلك مثبتا الأمر خلال المردود على أرض الملعب.
 

مقالات متعلقة