الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 14:01

مجلس كفرقرع يقدّم المساعدة والحلول على اثر العاصفة الجوية

كل العرب
نُشر: 17/01/19 13:22,  حُتلن: 16:49

رئيس مجلس محلي كفرقرع شكر الأعضاء والموظفين على عملهم المهني في حالات الطوارئ بعد تقديم المساعدات للمواطنين وتقديم الحلول

وصل إلى موقع العرب بيان صادر عن إبراهيم ابوعطا - مجلس محلي كفرقرع، جاء فيه ما يلي:"شكر المحامي فراس أحمد بدحي رئيس مجلس محلي كفرقرع صباح اليوم الخميس موظفي وأعضاء المجلس المحلي والذين عملوا خلال الـ24 ساعة الاخيرة في تقديم المساعدة والحلول لمختلف المشاكل التي شهدتها قرية كفرقرع على اثر العاصفة الجوية التي شهدتها المنطقة . وجاء شكر الأعضاء والموظفين على راسهم الموظفين الميدانيين وموظفي مركز الطوارىء تقديراً لجهودهم في تفعيل مركز الطوارىء وتقديم المساعدات لمواطني كفرقرع".

وتابع البيان:"وأشار رئيس المجلس المحلي الى أن موظفي المجلس المحلي قاموا بعلاج عشرات التوجهات لمساعدة المواطنين وتقديم الحلول الفورية للحفاظ على سلامة وأمن الجمهور. وأكد رئيس المجلس المحلي باستمرار تفعيل مركز الطوارئ للوقوف الى جانب المواطنين".

وأضاف البيان:"واشار رئيس المجلس المحلي بان قسم الهندسة والصيانة سيستمرون بعد مرور العاصفة بمعالجة جميع القضايا والإشكاليات خصوصا في البنية التحتية بالذات بقضايا الصرف الصحي وتصليح الحفر بالشوارع ومتابعة توجهات الاهالي التي ستدرج ضمن برنامج عمل الترميمات والتصليحات للشوارع الفرعيه التي سيباشر بها المجلس المحلي عما قريب"، إلى هناى البيان. 

مقالات متعلقة