الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 01:01

الاخاء عكا يتنفس الصعداء بفوزه على اتحاد ابناء مجد الكروم

محاسن ناصر -
نُشر: 18/01/19 19:00,  حُتلن: 23:41


 

فوز هام وضروري حققه فريق الاخاء عكا في مباريته البيتية بالنتيجة 1-0 على فريق اتحاد ابناء مجد الكروم من الهدف الرائع الذي سجله اللاعب الرائع محمد فضيل في الدقيقة ال53 في المباراة التي جرت على استاد عكا.
هذا الفوز مماثل تماماً للفوز الذي حققه الفريق العكي في جولة الذهاب ايضاً على فريق مجد الكروم في المباراة التي جرت حينها على ملعب نحف وايضاً من هدف فوز سجله محمد فضيل الذي يعشق اللعب امام مجد الكروم.
هذا الفوز اعطى وجبة أكسجين مطلوبة للفريق العكي بقيادة المدرب قيصر حداد في صراعه من اجل الهروب من القاع اذ يحتل الفريق العكي المرتبة العاشرة بعد الفوز على مجد الكروم بعد فوز كابول وشباب طمره ايضاً لكنه ابتعد قليلاً على فرق القاع الاخوة يركا والنهضة الناصرة ومكابي كفر كنا ومكابي شفاعمرو.
بالمقابل هذه هي الخسارة الثانية على التوالي لفريق اتحاد ابنناء مجد الكروم بعد الخسارة الاسبوع الفائت امام المتصدر مكابي طمرة. الفريق المجدلاوي تضعضع بشكل كبير بعد تحرير امير كنعان وروسلان كوزنتسوف وجوني سبع واحضار لاعبين ناشئين بدون تجربة. وعلى ما يبدو فان الفريق المجدلاوي سيكتفي فقط بالحفاظ على المرتبة الخامسة التي تقود الى مباريات البلي اوف العلوي او الاكتفاء بالبقاء في الدوري بصورة مشرفة واحتلال مرتبة في وسط الائحة مع نهاية الموسم.

مقالات متعلقة