الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 23:02

اليوم: غياب المهاجم محمد غدير عن تشكيلة أبناء سخنين أمام هبوعيل حيفا

حجاج رحّال -
نُشر: 18/01/19 23:34,  حُتلن: 12:30

تورط الفريق السخنيني أكثر في قاع اللائحة، وذلك بعد خسارته مباراته الخارجية أمام فريق هبوعيل الخضيرة بهدفين مقابل هدف واحد

يغيب المهاجم محمد غدير عن تشكيلة فريق اتحاد أبناء سخنين في مباراته البيتية أمام فريق هبوعيل حيفا، مساء اليوم السبت في تمام الساعة السادسة على استاد الدوحة، ضمن مباريات الأسبوع التاسع عشر في دوري الدرجة العليا. ويعود سبب الغياب الى ابعاده بالبطاقة الحمراء في اللقاء قبل الماضي أمام فريق هبوعيل الخضيرة، حيث كان من المفروض أن يقضي الايقاف خلال المباراة الماضية أمام فريق مكابي حيفا، ضمن مرحلة ثمن نهائي مسابقة كأس الدولة، لكن تأجيلها حال دون ذلك.




وقد تورط الفريق السخنيني أكثر في قاع اللائحة، وذلك بعد خسارته مباراته الخارجية أمام فريق هبوعيل الخضيرة بهدفين مقابل هدف واحد.
وقد دخلها الفريق السخنيني بعد تراجع نسبي في الآونة الأخيرة، مما جعله يهبط تحت الخط الأحمر، ففي رصيده 15 نقطة فقط، وهو يحتل المركز الثالث عشر وقبل الأخير.
وبذلك لم يجمع سوى نقطتين في مبارياته السبع الأخيرة، مما يجعل كرسي المدرب عمير تورجمان يهتز بشدة، اذ أن النتائج معه في الآونة الأخيرة ليست جيدة، وهناك من يؤيد انهاء عمله واعادة المدرب أليشع ليفي اليه، بعد أن عمل سابقا بنجاح كبير لديه.

مقالات متعلقة