الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 01:01

اجتماعات ولقاءات لحركة كرامة ومساواة

كل العرب
نُشر: 19/01/19 14:57,  حُتلن: 15:14


خلال الاجتماع في سخنين

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مرعي حيادري رئيس اللجنة الإعلامية والناطق الرسمي لحركة كرامة ومساواة، جاء فيه ما يلي:"عقدت اللجنة المركزية لحركة كرامة ومساواة اجتماعها في مدينة سخنين بكامل هيئتها ممثلة برئيس الحزب الإعلامي محمد السيد،وكافة الأعضاء من النقب والمثلث والجليل حيث بحثت الأمور التنظيمية للحركة على المستويين الثقافي والفكري والسياسي، بشكل يليق ويلتئم حزبيا وتنظيميا،لما فيه مصلحة الحركة وتعميق وتعميم جذور الكرامة والمساواة بين صفوف جماهيرنا العربية، التي هي بحاجة لبديل أجتماعي ثقافي،وقضايا تهم المواطن العربي بعدما أحبط من التعامل القيادي بوعود تلو الوعود دون تنفيذ أهداف ومطالب جماهيرنا بكل أماكن التواجد من المثلث والنقب والجليل والمدن المختلطة".

وأضاف البيان:"تم على جدول أعمال أجتماع اللجنة المركزية ما يلي :
1. كلمة رئيس الحركة الإعلامي محمد السيد والعمق التحليلي للأمور الطارئة على الساحة الحزبية والسياسية ،والتصور المستقبلي لخوض أنتخابات البرلمان القادمة، كما أكد على الانفتاح أمام كافة الأحزاب العربية حوارا فيه الاحترام المتبادل للمطالب الوحدوية،حيث أننا نرى بأنفسنا بديلا قويا يطرح الثقة بالنفس والقياس الذي يلبي مطالب شرائح شعبنا.

2. المصادقة على أعضاء جدد في اللجنة المركزية من الجليل،كما أكد رئيس الحركة انه لا يمكننا خوض ألانتخابات دون الجليل الصامد،أسوة بالنقب والمثلث والحاجة والمطالب واحدة لكل الأهل وكافة المدن المختلطة.

3. في الاسبوع القادم سيكون هناك أنتخابات لفرز المرشحين للبرلمان يشمل كافة المناطق وينتخب الإنسان الملائم في المكان المناسب.

4 أنتخاب رئيس للجنة الإعلامية الكاتب والشاعر مرعي حيادري بإجماع كل أعضاء اللجنة المركزية".


من الزيارة الى نحف

زيارة إلى نحف
وجاء في بيان آخر:"وفد حركة كرامة ومساواة ممثلة برئيسها الإعلامي محمد السيد  ورئيس اللجنة الإعلامية الكاتب والشاعر مرعي حيادري عضو اللجنة المركزية، والمربي عمر حمدان إمارة عضو اللجنة المركزية والأخ امين عام الحركة حمدان زميرو، والأخ الشيخ القريناوي أبو أشرف عضو اللجنة المركزية ،والمحامي وهيب الطيبي عضو اللجنة المركزية، حلوا ضيوفا ضمن زيارة ميدانية لبيت الحاج الفاضل يحيى سرحان أبو جمال ولفيف من الأقارب والجيران وحضور رئيس المجلس الحلي نحف وعدد من أصدقاء الحركة، حيث تم استقبالهم بحفاوة ودار نقاش موضوعي بكافة قضايا المجتمع العربي عامة وحركة كرامة خاصة على أمل التعاون سوياً ومستقبلا"، واختتم البيان:"الشكر لشيخنا الفاضل أبو جمال سرحان على الاستقبال والضيافة، وعلى دروب الخير نلتقي"، الى هنا البيان.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.78
USD
4.04
EUR
4.71
GBP
244074.90
BTC
0.52
CNY