الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 08:02

روما يتجاوز فخ تورينو ويصعد للمركز الرابع مؤقتاً

كل العرب
نُشر: 19/01/19 19:36,  حُتلن: 19:37

حقق روما فوزاً كبيراً ومستحقاً على تورينو بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة العشرين من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم التي جرت مساء اليوم السبت على ملعب الأوليمبيكو.

وافتتح فريق الذئاب باب التسجيل عن طريق لاعب خط الوسط الشاب نيكولو زانيولو في الدقيقة الخامسة عشرة من الشوط الأول ، وذلك بعد حصوله على كرة داخل منطقة الجزاء جاءت من ركلة حرة مباشرة.

وتمكن نادي روما من تسجيل الهدف الثاني بواسطة المدافع الصربي الكسندر كولاروف في الدقيقة الرابعة والثلاثين من خلال ركلة جزاء سجلها بنجاح ، وذلك بتسديدة أرضية زاحفة على يمين حارس مرمى تورينو.

وقلص تورينو الفارق بعد ست دقائق على انطلاق بداية الشوط الثاني عن طريق لاعب خط الوسط الفنزويلي توماس رينكون في الدقيقة الواحدة والخمسين ، حيث سدد كرة صاروخية من خارج حدود منطقة الجزاء.

وارتفعت حرارة اللقاء بعد الضغط الذي مارسه لاعبو تورينو على روما ، مما أسفر عن تسجيل هدف التعادل في الدقيقة السادسة والستين بواسطة كريستيان انسالدي الذي سدد كرة على الطائر من خارج منطقة الجزاء. وحصل روما على نتيجة الفوز في الدقيقة الثالثة والسبعين عن طريق المهاجم ستيفان الشعراوي إثر كرة بينية حصل عليها داخل منطقة الجزاء من الجانب الأيسر ، قبل أن يسددها على يمين حارس المرمى.

ورفع روما رصيده بعد هذا الفوز المستحق إلى النقطة الثالثة والثلاثين في المركز الرابع مؤقتاً في جدول الترتيب العام للدوري الإيطالي ، فيما تجمد رصيد تورينو عند النقطة السابعة والعشرين في المركز التاسع.

مقالات متعلقة

Got