سياحةTourism

رافقونا في رحلة مميزة إلى بولندا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثره
14

حيفا
غيوم متناثره
14

ام الفحم
غيوم متناثره
14

القدس
غيوم متناثره
14

تل ابيب
غيوم متناثره
14

عكا
غيوم متناثره
14

راس الناقورة
غيوم متناثره
14

كفر قاسم
غيوم متناثره
14

قطاع غزة
سماء صافية
10

ايلات
غائم جزئ
16
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

رافقونا في هذه الرحلة المميزة إلى بولندا

تعتبر بولندا من البلدان الأوروبية العريقة التي تحتوي على الكثير من المعالم التاريخية والاثرية التي طبعت مسيرة هذا الشعب


زاكوباني - Zakopane

تعتبر هذه المنطقة من اجمل الاماكن السياحية التي يمككنك أن تزورها في بولندا حيث تتمتع بمعالم طبيعية خلابة من جبال وحقول خضراء ومراع واسعة، وهي تجسد جمال الجنوب البولندي، خصوصاً لجهة ال حياة الريفية الممتعة والمميزة، بالاضافة الى انها تحتوي على العديد من البحيرات التي تتحول الى ساحات للتزلج على الجليد في فصل الشتاء.

كراكوف - Krakow

هذه المدينة هي احدى اكبر المدن في بولندا وتعتبر من ابرز الاماكن السياحية الحيوية التي يمكن أن يزورها السياح ويتسمتعوا ب مشاهدة اجمل المعالم السياحية والتاريخية فيها. بالاضافة الى انها تحتوي على العديد من المتاحف التي تروي مسيرة الشعب البولندي على مر العصور، لا سيما خلال الحروب العالمية التي تركت آثارا كبيرة ومدمرة في هذا البلد.

وارسو - Warsaw

وارسو هي عاصمة بولندا وفيها العديد من المرافق السياحية المهمة على غرار مراكز الحكم والسلطة بالاضافة الى المرافق العامة الاساسية التي تشكل احدى اجمل المعالم السياحية التي تستقطب السياح اليها. وهذه المدينة تضج بالحياة باستمرار حيث تحتشد النسبة الاكبر من السكان، ما يتيح لك فرصة التعرف الى حياة الشعب البولندي عن كثب.

منتزه تاترا الوطني - Tatra National Park

يعد هذا المنتزه الذي يقع عند اعلى الجبل من اجمل المعالم السياحية التي يمكن ان يقصدها محبو المعالم الطبيعية، وهو يشمل العديد من الجبال المتقاربة من بعضها البعض، ويضم الكثير من الغابات الواسعة والكبيرة الى جانب المروج والحقول الخضراء، كما أنه غني بالكهوف والمغاور التي تشكل وجهة رائعة لمحبي الاستكشاف الطبيعي.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
بولندا
بحث حول تأثير شبكات العلاقات الاجتماعيّة على التحصيل