الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 15:02

خسارة ثالثة على التوالي لإتحاد ابناء مجد الكروم أمام بيتار نهاريا 2-3

محاسن ناصر -
نُشر: 25/01/19 17:58,  حُتلن: 21:00


صور من المباراة

الفريق المجدلاوي أدى مباراة رجولية خلال المباراة وحارب على كل كرة وافلح بتسجيل هدف التفوق في الدقيقة الـ45 بأقدام الناشىء بشار علوان 

مُني فريق اتحاد ابناء مجد الكروم بخسارة ثالثة على التوالي وهذه المرة أمام بيتار نهاريا في مباراة بيتية، وكانت خسارة اليمة من هدفيين سقوط في الوقت بدل الضائع للضيوف من نهاريا.
الفريق المجدلاوي أدى مباراة رجولية خلال المباراة وحارب على كل كرة وافلح بتسجيل هدف التفوق في الدقيقة الـ45 بأقدام الناشىء بشار علوان في اول اهدافه بالفريق المجدلاوي.



في الشوط الثاني عاد الفريق بيتار نهاريا بهدف تعادل وجاء من ضربة جزاء بعد عرقلة ايمن بشوتي للعب من بيتار نهاريا سددها زعفراني لاعب نهاريا الى شباك باستر الحارس المجدلاوي .
مجد الكروم عادت مرة اخرى للتفوق من هدف للبديل دودو افلالو بعد كرة عرضية من تامر ذياب وصلت الى راس افلالو الذي نطح الكرة الى شباك نهاريا عن قرب .
وبعد ان ظن الكل ان المباراة ستنتهي بفوز مجد الكروم سقط هدف التعادل في الدقيقة ال90 بعد كرة طويلة ارتطمت بعارضة مرمى مجد الكروم وعاد الى رأس دور كوهن الذي نطحها الى الشباك الخالية ليعلن التعادل .
وجاءت الضربة المؤلمة اكثر بأحتساب حكم المباراة الضعيف عوز الياهو الذي احتسب ضربة جزاء ثانية لبيتار نهاريا بعد عرقلة هادي فطوم للاعب بيتار نهاريا ليعود زعفراني مرة اخرى ويسجل هدف الفوز القاتل لنهاريا في الدقيقة ال94 لتنتهي المباراة فوز بيتار نهاريا 3-2 في مباراة دراماتيكية.

مقالات متعلقة