الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 20 / مايو 13:01

أحمد حسين الحاج مرشح الجبهة

أمين بشير مراسل
نُشر: 30/09/08 07:13

المرشح احمد الحاج يؤكد: 

* آمل بان اكون اهلا للثقة التي منحت الي 

 * أوعد ان أعمل كل ما باستطاعتي لخدمة المواطنين دون تفرقة

* برنامج الجبهة متكامل ويعمل على تثبيت الحس الوطني لدى الجماهير العربية


تم الاحد في مقر الجبهة الديمقراطية في قرية كوكب ابو الهيجاء انتخاب أحمد حسين الحاج ليكون مرشح الجبهة الديمقراطية للانتخابات التي ستجري يوم 11/11/2008 لرئاسة المجلس المحلي.



روح رياضية ومحبة
وقد تغلب احمد الحاج على منافسه المربي قاسم محمد حجوج الذي وقف معبراً عن سعادته لاختيار زميله احمد الحاج مؤكداً انه يتقبل النتيجة بروح رياضية وبكل محبة وان التنافس بينهما يخدم اهل كوكب ويسعى لتطويرها ورفع شأنها، كما شكر جميع من دعمه ودعم منافسه احمد الحاج.


احمد الحاج

كوكب قلعة وطنية

اما احمد الحاج فقد اكد في كلمته امام الحضور بانه يأمل بان يكون اهلا للثقة التي منحت اليه. ووعد اعضاء مجلس الجبهة الذين شاركوا في الانتخاب بان يعمل كل ما باستطاعته لخدمة مواطني القرية بدون تفرقة , وان يجتهد ليجند كل الطاقات المحلية والقطرية للمساهمة في اقامة مشاريع تخدم كل فرد فيها لأن برنامج الجبهة هو برنامج متكامل يعمل على تثبيت الحس الوطني عند الجماهير العربية والعمل على ان تبقى كوكب قلعة وطنية تسير في ركب ابناء الشعب العربي الفلسطيني والعمل على بناء المواطن الكوكبي والسعي للاستثمار به تعليمياً وثقافياً وتربوياً.



هذا وكان عدنان علي سكرتير الجبهة الديمقراطية في كوكب قد افتتح الاجتماع الانتخابي بمشاركة 64 عضو وهو عدد اعضاء مجلس الجبهة مؤكداً على ان الانتخاب لمرشح الجبهة هو محط انظار كل الاهل في كوكب ولذلك فان الجبهة تهتم لأن تعطي الصورة الحضارية في تعاملها فيما بينها وبين الجمهور الواسع.



وتطرق علي لكيفية اتخاذ القرارات المستقبلية بكل ما يخص الانتخابات في القرية على امل من جميع الاعضاء التزام آداب واخلاقيات التعامل مع الناس ومع المرشحين والابتعاد كل البعد عن التجريح للاشخاص او الهيئات او الاحزاب الأخرى.


يذكر ان مجلس الجبهة قد انتخب خمسة اعضاء ادارة جدد وقد فاز بها كل من: عرسان احمد نايف وموفق ابو الهيجاء وجبران عبد الفتاح وهالة احمد ومحمد محمود غانم.











مقالات متعلقة