الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 10:01

اعترافات/ بقلم: حنيفة سليمان

حنيفة سليمان
نُشر: 04/02/19 15:38,  حُتلن: 17:14

اعترف ...
اصبحت اعوامي رهينة لها، اعوامي بساعاتها ودقائقها وثوانيها اصبحت من ضمن املاكها كل يوم . من بروز انفاس الفجر الاولى حين تتسلل خيوطه من نافذة غرفتي الصغيرة لتتغلغل بتفاصيل وجهي الناعس مع اطلالة كل صباح مشرق بنور الله يحمل من القه الكثير يحمل الفرح الامل ... الحياة يحمل معه كل خير .
اعترف ثانية ...
رسمت خارطة عشقي الابدي لأجلها ولأجلها فقط حين نتحد انا ويراعي لنشكل ثنائيا رائعا في حين ملامستي له في حين معانقة اناملي له دون حياء بفنجان قهوتي الرابض الى جانبي صباحا ومساءا ليمتص اوتار صوتي في سديم صمته بلا مبالاة .
لذت تحت اقبية الكتابة حين صادقت اقلامي وأوراقي المنثورة في كل ركن من اركان غرفتي الصغيرة لملمت اشلاء فؤادي التي تناثرت هنا وهناك لملمتها من جديد ضممتها الي ردمت اوجاعي ، تجاربي الفاشلة في مقبرة التجاهل لأنني على يقين ان هناك احد في مكان ما يتمنى ان يراني بخير.

موقع العرب يفسح المجال امام الكتاب لطرح أفكاركم التي كتبت بقلمهم المميز ويقدم للجميع مساحة حرة في التعبير عما في داخلهم ضمن زاوية منبر العرب. لإرسال المواد يرجى إرفاق النص في ملف وورد مع اسم الكاتب والبلدة وعنوان الموضوع وصورة شخصية للكاتب بجودة عالية وحجم كبير على العنوان:alarab@alarab.net   

مقالات متعلقة