ثقافة جنسية

كيف تتعاملين مع زوجك في لحظات غضبه؟
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئ
15

حيفا
غائم جزئ
15

ام الفحم
غائم جزئ
16

القدس
غيوم متناثره
16

تل ابيب
غيوم متفرقة
16

عكا
غائم جزئ
15

راس الناقورة
غائم جزئ
16

كفر قاسم
غيوم متناثره
16

قطاع غزة
مطر خفيف
15

ايلات
غائم جزئ
17
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

كيف تتعاملين مع زوجك في لحظات غضبه؟

تمرُّ كل علاقة عاطفية بالكثير من الأمور، فكل من الزوج والزوجة سيعيشان معاً مع تحمل المسؤوليات الكاملة في البيت الواحد


صورة توضيحية


تمرُّ كل علاقة عاطفية بالكثير من الأمور، فكل من الزوج والزوجة سيعيشان معاً مع تحمل المسؤوليات الكاملة في البيت الواحد، سيتبادلان الأحاديث بكل المجالات. وببعض الأحيان سيختلفان بوجهات الرأي وبمختلف المواضيع، وفي هذه اللحظات ومع غضب الزوج عليك أن تقومي بهذه الخطوات المهمة.

- مع غضب زوجك حاولي المحافظة على هدوئك، فهدفك أن تسهّلي الأمور لا تعقيدها فإذا إرتفع صوتك أو كانت ردة فعلك عدائية فسيزيد غضبه وتتوتر الأجواء أكثر.

- في حال كنتِ أنت سبب غضبه إعترفي بهذا الأمر، وموقفك لن يكون نتيجة ضعف في شخصيتك بل على العكس فذلك سيُساهم في حل المشكلة بسرعة، وبالمقابل لا تعتذري كثيراً.

- تواصلي مع زوجك وهو غاضب من خلال الإستماع له والنظر إليه مباشرةً، فهذه الطريقة تبرز له إهتمامك له حتى وهو في هذه الحالة.

- إذا طلب منك القيام بأمرٍ ما بحالة غضبه تجنبي التباطؤ في تطبيق طلباته، لأنها خطوة سلبية ستزيد من توتره ونسبة الغضب الذي يشعر بها.

- مع الظروف اليومية التي يعيشها الشخص بين العمل والمنزل بالإضافة للإنشغالات الكثيرة، قد يغضب الزوج من أقل الأمور وهنا عليك معرفة أنه بحاجة للمساعدة ويحتاج لوجودك بقربه والتخفيف عنه.

- بعد هدوء الأجواء ومرور حلة غضبه صارحي زوجك إذا كنت تنزعجين من ردات فعله القوية خصوصاً إذا كانت ناتجة عن أقل الأمور. ولكن في الوقت نفسه دعيه يدرك أنك سامحته، بشرط أن لا يتخطى الحدود بعصبيته وغضبه.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
غضب زواج زوجة زوج
الناصرة: العلوم والتكنولوجيا تستضيف سليم ضو