منبر العربHyde Park

محمد دبدوب فنان من بلدي‎/ فخري هواش
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئ
15

حيفا
غائم جزئ
15

ام الفحم
غائم جزئ
16

القدس
غيوم متناثره
16

تل ابيب
غيوم متفرقة
16

عكا
غائم جزئ
15

راس الناقورة
غائم جزئ
16

كفر قاسم
غيوم متناثره
16

قطاع غزة
مطر خفيف
15

ايلات
غائم جزئ
17
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

محمد دبدوب فنان من بلدي‎/ بقلم: فخري هواش

سعدت بالأمس بمشاهدة العرض المسرحي الغايب عذره معه اللفنان المبدع محمد دبدوب


سعدت بالأمس ب مشاهدة العرض المسرحي "الغايب عذره معه" للفنان المبدع محمد دبدوب إبن بلدنا جديدة المكر رافقه على المسرح زملاءه المبدعين الفنان حسن طه من قرية كابول والعازف الفنان الملتزم ألبير مرعب ابن الرامة الجليلية.

شدني في العرض المسرحي التوظيف الحركي الجسدي للفنانين حيث أجادوا في حركاتهم و إيحاءاتهم الجسدية في توصيل الفكرة للمشاهد المتلقي ببراعة فنية رائعة.
كذلك أعجبت بالتوظيف المسرحي للأقنعة حيث كشفت الأقنعة القدرات الكامنة في كل فنان وفنان وقدرته في الولوج في الشخصيات المختلفة والتنقل بين المشاهد الكوميدية والتراجيدية بشكل بارع وان دل هذا فإنه يدل على ثقافة الفنان وقدراته الفنيه.
واكتملت اللوحة الفنية بتآزر الموسيقى والمشهد التمثيلي
حيث أبدع الفنان البير مرعب بعزفه وغناءه الملتزم وجمله الموسيقية من زمن الجميل زمن "الشيخ إمام" بإضفاء بهاء ومسحة جمالية للمشاهد التمثيلية .
التوفيق كل التوفيق للفنان محمد دبدوب وزملاءه الفنانين قدما إلى الأمام كنتم أقوى من النص نلقاكم في عمل آخر.
والشكر موصول للأخ الصديق مأمون دبدوب الأخ الداعم الذي كان وراء كل هذه الأمسية الرائعة. كذلك الشكر للأميرات الصغيرات راما وبسيل مأمون دبدوب . كانتا صاحبات الحضور المميز في تقديم سيرة ذاتية عن الفنانين.
الشكر الشكر للجمهور الرائع من أهل بلدي الذي أبدى تناغما رائعا مع أداء الفنانين والمشاهد التمثيلية . قدّمت بتميز للأمسية الشاعرة أمل سويطي .
البلد بخير

موقع العرب يفسح المجال امام الكتاب لطرح أفكاركم التي كتبت بقلمهم المميز ويقدم للجميع مساحة حرة في التعبير عما في داخلهم ضمن زاوية منبر العرب. لإرسال المواد يرجى إرفاق النص في ملف وورد مع اسم الكاتب والبلدة وعنوان الموضوع وصورة شخصية للكاتب بجودة عالية وحجم كبير على العنوان:[email protected]    

إقرا ايضا في هذا السياق:

الناصرة: العلوم والتكنولوجيا تستضيف سليم ضو