أخبارNews & Politics

إطلاق سراح سائق الحافلة الضالعة بحادث قرب القدس
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئ
15

حيفا
غائم جزئ
15

ام الفحم
غيوم متناثره
16

القدس
غيوم متناثره
16

تل ابيب
غيوم متناثره
16

عكا
غائم جزئ
15

راس الناقورة
غائم جزئ
16

كفر قاسم
غيوم متناثره
16

قطاع غزة
مطر خفيف
15

ايلات
غائم جزئ
17
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

إطلاق سراح سائق الحافلة الضالعة بحادث قرب القدس الذي أسفر عن مصرع شخصين

عمم الناطق بلسان الشرطة بيانا على وسائل الإعلام، اليوم الثلاثاء، جاء فيه: "تم إطلاق سراح سائق حافلة الركاب التي إنقلبت على شارع رقم 443 قرب القدس، الحادث الذي وقع بين حافلة وسيارة والذي أسفر عن مصرع شخصين وإصابة 41 آخرين وصفت جراحهم بالمت

الناطق بلسان الشرطة: 

تم اطلاق سراح سائق الحافلة بشروط مقيدة  وتم سحب رخصة قيادته لمدة 90 يوما


عمم الناطق بلسان الشرطة بيانا على وسائل الإعلام، اليوم الثلاثاء، جاء فيه: "تم إطلاق سراح سائق حافلة الركاب التي إنقلبت على شارع رقم 443 قرب القدس، الحادث الذي وقع بين حافلة و سيارة والذي أسفر عن مصرع شخصين وإصابة 41 آخرين وصفت جراحهم بالمتفاوتة بين الخطيرة والمتوسطة والطفيفة. هذا، وتم اطلاق سراح سائق الحافلة بشروط مقيدة وتم سحب رخصة قيادته لمدة 90 يوما. فيما تواصل الشرطة تحقيقاتها في الحادثة" وفقا للبيان.

 
 من مكان الحادث

وفي بيان سابق للشرطة، جاء فيه: "تواصل القوات عملها لمسح وتمشيط المنطقة والبحث عن مصابين/عالقين. ويشير تحقيق أولي أجراه محقق مختص حوادث طرق إلى وقوع حادث طرق ثانوي بين مركبتين في الطريق الموازي بين بيت حورون وموديعين. سيارة من نوع ترانزيت التي سافرت من موديعين نحو بيت حورون ولاحظ سائقها وقوع حادث الطرق توقف شمالي المنطقة العازلة هادفا تقديم المساعدة، عندئذ اصطدم سائق الحافلة بسيارة الترانزيت، التي انقلبت لى جنبها، وانزلقت في قناة حتى اصدمت بالجدار الواقي. محققون مختصو حوادث طرق مستمرون بالتحقيق لفحص ملابسات الحادث" إلى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
القدس حادث حافلة
إصابة شاب جراء تعرضه للطعن بمنطقة القدس