الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 11:01

رئيس مجلس الزرازير المحلي يبحث تعزيز الأمن مع اللواء جمال حكروش‎

كل العرب
نُشر: 20/02/19 15:46,  حُتلن: 18:38


صور من الاجتماع

تباحث المجتمعون سُبل وأدوات تعزيز الأمن والأمان في أحياء ومؤسسات الزرازير

وصل إلى موقع العرب بيان صادر عن مجلس الزرازير المحلي، جاء فيه ما يلي:"عقد صباح اليوم (الاربعاء) اجتماع في المجلس المحلي الزرازير بين رئيس المجلس السيد أمير مزاريب واللواء جمال حكروش قائد مديرية تطوير خدمات الشرطة في المجتمع العربي. وقد تباحث المجتمعون سُبل وأدوات تعزيز الأمن والأمان في أحياء ومؤسسات الزرازير".

وأضاف البيان:"رئيس المجلس المحلي أمير مزاريب قال:"من منطلق تحسين جودة الحياة في الزرازير فلا بد من اطلاق برامج توعية لحماية أولادنا وشبابنا من العنف والمخدرات، نعلم بأن بلدتنا تنعم بالكثير من الأمن والأمان والإستقرار على جميع الأصعدة، ولكنني اؤمن بأن درهم وقاية خيرٌ من قنطار علاج، لذا سنبذل كل ما بوسعنا من أجل منع تفاقم الظواهر السلبية"
كما واقترح رئيس المجلس المحلي من وفد الشرطة بإيعاز العمل على مراقبة أزمة السير على شارع بديل الزرازير، وتسيير حركة المرور بشكل مؤقت الى حين بدء العمل على الشارع، والذي من المقرر أن ينطلق قريبا.
جدير بالذكر أن الشرطة تبحث امكانية اطلاق دورة تحضيرية مدتها نصف سنة لتسهيل الإلتحاق بسلك الشرطة، وسيتم منح تسهيلات اضافية وأفضلية للشابات الملتحقات"، كما ورد في البيان.
 

مقالات متعلقة