الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 15:02

مدرسة العلوم والتكنولوجيا في الناصرة تستضيف الفنان سليم ضو

كل العرب
نُشر: 22/02/19 11:46,  حُتلن: 15:23


صور من الفعاليات

المخرج والممثل سليم ضو حيث عرض لطلاب المدرسة عملا مسرحيا تحت عنوان "قناعاتي"

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة العلوم والتكنولوجيا في الناصرة، جاء فيه ما يلي:"ضمن برامج السلة الثقافية التابعة لشبكة المراكز الجماهيرية في بلدية الناصرة، نظمت مدرسة العلوم والتكنولوجيا في الناصرة لقاء مع المخرج والممثل سليم ضو يوم الخميس الموافق 20-2-2019، حيث عرض لطلاب المدرسة عملا مسرحيا تحت عنوان "قناعاتي"، مبينا مراحل اخراج المسرحية منذ الفكرة والسيناريو ودور كل ممثل في المسرحية حتى عرضها على الجمهور".

وتابع البيان:"يذكر ان ضوء عرض حكايات رحلته مع الفن حيث تطرق الى قصة طفولته الريفية في قرية البعنة الجليلية. وقد تقمص الفنان ضوء شخصية "أبو المجد" عامل النظافة الذي يعمل في إحدى السلطات المحلية وعرض دوره أمام الطلاب بأسلوب شيق وفكاهي حثهم على التفاعل معه".



وزاد البيان:"في نهاية العرض شكر الفنان ضو طلاب المدرسة على الإصغاء والتفاعل لما عرضه من مقاطع متسلسلة في إخراج هذا الدور وتمنى لهم مستقبلا ناجحا وباهرا. من جهتها، ادارة المدرسة شكرت الفنان سليم ضو على هذا العمل المميز ومدى الرسالة القيمة لهذه الفعالية، مشيرا إلى الدور الذي يشغله الفنان ضو في المجال المسرحي"، إلى هنا البيان.
(وافانا بالصور والتفاصيل مركز التربية الإجتماعية خالد شدافنه)

مقالات متعلقة