الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 04:02

فوز مدرسة المجد النصراوية بالمرتبة الأولى بمسابقة التصوير

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 01/07/19 17:42,  حُتلن: 19:07

المسابقة تهدف إلى تشجيع وتطوير هواية التصوير بين طلاب المدارس في مدينة الناصرة

فازت الطالبة تالا أبو نصرة من مدرسة المجد النصراوية بالمرتبة الأولى في مسابقة التصوير العاشرة لمدارس الناصرة، والتي تحمل اسم "الناصرة في عيون أبنائها" وتهدف إلى تشجيع وتطوير هواية التصوير بين طلاب المدارس في مدينة الناصرة، وإلى تشجيع طلاب المدارس على توثيق المشاهد الحياتية في المدينة وإلى تعزيز انتماء طلاب المدارس إلى بلدهم عن طريق تطوير هواية التصوير.


تجدر الإشارة إلى أن هذه المسابقة تقام للسنة العاشرة على التوالي بمبادرة المدرسة المعمدانية في الناصرة وبالتعاون مع دائرة الثقافة والرياضة والشباب في بلدية الناصرة. كما فاز الطالب مهدي زعبي بالمرتبة الرابعة.



هذا وأقيم يوم أمس الخميس احتفال خاص للمشتركين في المسابقة في مركز محمود درويش الثقافي وبحضور الطلاب وذويهم وكل من الأستاذ أسامة معلم، مدير المدرسة المعمدانية، والسيد فؤاد عوض مدير مركز محمود درويش الثقافي، حيث أقيم معرض خاص للصور التي قام الطلاب بالتقاطها، ومن ثم قاما بإعلان أسماء الطلاب الفائزين بالمسلبقة والذين وقع الاختيار عليهم من قبل لجنة مهنية محايدة، حيث قاما بمنح الطلاب الفائزين الشهادات والجوائز.

هذا وقد أشرفت على تحضير الطلاب لهذه المسلبقة من قبل المدرسة المرشدة من قبل مشروع "كريف" منى جبارين كبها، مشكورة على جهودها وعطائها غير المحدود للطلاب. 

مقالات متعلقة